صحة الإسكندرية : علاج مجاني لمرضى السكر والضغط

صحة الإسكندرية : علاج مجاني لمرضى السكر والضغطصحة الإسكندرية : علاج مجاني لمرضى السكر والضغط

محافظات8-5-2026 | 16:43

أعلنت مديرية الشئون الصحية ب الإسكندرية عن خدمة علاج على نفقة الدولة لمرضى الأمراض المزمنة، الضغط والسكر، لغير المشتركين بالتأمين صحي، وذلك من خلال وحدات صحية منتشرة في كل مناطق المحافظة، من غير ما تروح مستشفى.

وأكدت المديرية في بيان رسمي، توجه المواطنين لأقرب وحدة صحية ليه، ويكشف، ويستخرج قرار علاج شهري مجاني على نفقة الدولة.

وتتوفر الخدمة في العامرية وحدة المجزر الآلي، وحدة الوادي والمنتزه: طب أسرة العمراوي، وطب أسرة جون و وسط: طب أسرة أبيس 8 و شرق: طب أسرة سان ستيفانو و العجمي: وحدة البيطاش و غرب: طب أسرة بن سهلان و برج العرب: المركز الصحي علي ان يتقدم المواطن بصورة بطاقة الرقم القومي (سارية) و فحوصات طبية حديثة

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان