مديرية أوقاف الغربية تفتتح مسجدين بمركز زفتى

مديرية أوقاف الغربية تفتتح مسجدين بمركز زفتىجانب من الافتتاح

محافظات8-5-2026 | 19:29

برعاية كريمة من الأستاذ الدكتور أسامة الأزهري ، وزير الأوقاف ، وتحت إشراف الشيخ إسماعيل أحمد إسماعيل، وكيل وزارة الأوقاف ب الغربية ، افتتحت مديرية أوقاف الغربية المسجد الكبير بقرية كفر العرب مركز زفتى ، وذلك بعد الانتهاء من أعمال الإحلال والتجديد، اليوم الجمعة .

وألقى خطبة الجمعة الشيخ السيد السيد المرسي أبو عسل، مدير إدارة أوقاف زفتى ، بحضور أهالي القرية، الذين أعربوا عن سعادتهم بهذا الصرح الإيماني، مؤكدين أن بيوت الله تعالى مناراتٌ للعلم والهداية، ومراكز لنشر الفكر الوسطي المستنير.

كما تم افتتاح مسجد أبو نصر بقرية مسجد وصيف مركز زفتى .

وتأتي هذه الافتتاحات في إطار خطة وزارة الأوقاف المستمرة لإعمار بيوت الله تعالى مبنىً ومعنىً، وتهيئة المناخ الإيماني المناسب لأداء الشعائر، خدمةً لأبناء المحافظة في مختلف القرى والمراكز.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان