يعرض قصر ثقافة القناطر الخيرية، بمحافظة القليوبية، العرض المسرحي الاستعراضي «استغماية»، من بطولة عدد من المواهب الصغيرة من أبناء قصر ثقافة القناطر، وتأليف/ صفاء البيلي، إخراج/ محمد عبد الفتاح، استعراضات/ سامح أبو العلا ومحمد وادي، ألحان/ عبدالله رجال، وديكور/ شرين شحات.
ويستمر العرض يوميا في الساعة السابعة مساء ولمدة 10 أيام، من يوم الثلاثاء ٥ مايو، وحتي ١٤ مايو ٢٠٢٦.
العرض يأتي في إطار خطة النشاط ب قصر ثقافة القناطر الخيرية، تحت رعاية د. جيهان زكي وزيرة الثقافة، وبإشراف ومتابعة، الهيئة العامة لقصور الثقافة، والإدارة المركزية للدراسات والبحوث، و الإدارة العامة لثقافة الطفل وإقليم القاهرة الكبرى وشمال الصعيد الثقافي، وفرع ثقافة القليوبية.