جيش الاحتلال: قضينا على أكثر من 10 من عناصر حزب الله خلال هجماتنا على لبنان

جيش الاحتلال: قضينا على أكثر من 10 من عناصر حزب الله خلال هجماتنا على لبنانجيش الاحتلال: قضينا على أكثر من 10 من عناصر حزب الله خلال هجماتنا على لبنان

عرب وعالم10-5-2026 | 09:33

أفادت قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل عن "جيش الاحتلال" أنه قضى على أكثر من 10 من عناصر حزب الله خلال هجماته على لبنان أمس.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان