الرئيس الإيراني: المفاوضات مع الولايات المتحدة لن تجبرنا على الاستسلام أو التراجع

الرئيس الإيراني: المفاوضات مع الولايات المتحدة لن تجبرنا على الاستسلام أو التراجعالرئيس الإيراني: المفاوضات مع الولايات المتحدة لن تجبرنا على الاستسلام أو التراجع

عرب وعالم10-5-2026 | 12:06

أفادت قناة "القاهرة الإخبارية" في نبأ عاجل عن الرئيس الإيراني، أن المفاوضات مع الولايات المتحدة لن تجبرهم على الاستسلام أو التراجع.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان