قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، إن هدفنا هو الوصول بحجم الصادرات إلى 100 مليار دولار بحلول 2030.
جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي ل رئيس الوزراء عقب جولته التفقدية لعدد من المصانع بمدينتي السادات وأكتوبر.
وأضاف رئيس مجلس الوزراء إننا قمنا اليوم بزيارة 7 مصانع تعد بمثابة قلاع صناعية، وأن المصانع التي تفقدها عرضت خطط التوسعات الخاصة بها حتى 2030، مشيرا إلى أن الدولة تواصل جهودها بشأن برامج دعم الصناعة والتصدير.