محافظ دمياط يلتقي مدير التموين لبحث ملفات العمل

محافظ دمياط يلتقي مدير التموين لبحث ملفات العملجانب من اللقاء

محافظات11-5-2026 | 16:53

التقى الدكتور حسام الدين فوزى محافظ دمياط، اليوم بديوان عام المحافظة، مع المهندسة هند مساعد ، بعد توليها مهام عملها مديرًا لمديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة دمياط ، وفقًا لقرار وزير التموين.

حيث استهل " المحافظ " اللقاء بتقديم التهنئة إلى المهندسة هند مساعد ، معربًا عن خالص امنياته لها بالتوفيق فى مهمتها الجديدة، مؤكدًا على أهمية التنسيق التام والتعاون، لتحقيق أعلى معدلات الإنجاز ، بالمهام المطلوبة لخدمة المحافظة وأبنائها .

وشهد اللقاء بحث عدد من ملفات العمل ، وأكد " محافظ دمياط " على أهمية احكام الرقابة على المنظومة التموينية و المتابعة الدورية لها لمنع اى محاولات للتلاعب بها واستغلال المواطنين، ومتابعة حركة السلع بالأسواق والمواد البترولية و أسطوانات الغاز وتوافرها وفقًا للأسعار والمواصفات المحددة ، وكذا متابعة عمليات الإنتاج بالمخابز للتأكد من الالتزام بالاوزان والمواصفات الخاصة بانتاج الرغيف ، مشيرًا إلى دعم المحافظة الكامل لتلك الجهود و التكاتف لإزالة اى معوقات قد تواجه آليات وخطط العمل .

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان