محافظ شمال سيناء يفتتح مكتب الأمل لتحفيظ القرآن الكريم بمدينة الحسنة بوسط سيناء

محافظ شمال سيناء يفتتح مكتب الأمل لتحفيظ القرآن الكريم بمدينة الحسنة بوسط سيناءجانب من اللقاء

محافظات11-5-2026 | 19:47

افتتح اللواء دكتور خالد مجاور، محافظ شمال سيناء، مكتب الأمل لتحفيظ القرآن الكريم ب مدينة الحسنة بوسط سيناء، وذلك في إطار دعم المحافظة للأنشطة الدينية والتعليمية ونشر تعاليم الدين الإسلامي السمحة بين النشء والشباب.

وأكد المحافظ، خلال الافتتاح، أهمية دور مكاتب تحفيظ القرآن الكريم في غرس القيم والأخلاق الحميدة، وبناء أجيال واعية ومتمسكة بتعاليم الدين، مشيدًا بجهود القائمين على المكتب في خدمة أبناء المدينة.

ووجه المحافظ الشكر إلى المهندس هيثم رحمي، الأمين العام لحزب حماة الوطن بشمال سيناء، تقديرًا لجهوده في إنشاء وتجهيز وفرش المقرأة، دعمًا لأبناء مدينة الحسنة وتشجيعًا للنشء على حفظ القرآن الكريم وتعاليم الدين الإسلامي السمحة.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان