حزب الله: قصفنا بالصواريخ مركزًا قياديا لجيش الاحتلال في بلدة البياضة جنوبي لبنان

حزب الله: قصفنا بالصواريخ مركزًا قياديا لجيش الاحتلال في بلدة البياضة جنوبي لبنانحزب الله

عرب وعالم12-5-2026 | 05:33

عرب وعالم
أعلن حزب الله تنفّيذ عملية عسكرية استهدفت مركزًا قياديًا تابعًا لجيش الاحتلال الإسرائيلي في بلدة البياضة جنوب لبنان، وذلك باستخدام صواريخ، مؤكدًا أن القصف جاء ضمن ما وصفه بـ"الرد على الاعتداءات الإسرائيلية المستمرة على القرى الحدودية في الجنوب اللبناني".

وبحسب مانشرتة" قناة القاهرة الاخبارية "لم يصدر حتى الآن تأكيد مستقل من الجانب الإسرائيلي بشأن تفاصيل الاستهداف أو حجم الأضرار، في حين تتواصل حالة التوتر على طول الحدود اللبنانية الإسرائيلية وسط تبادل متكرر للقصف بين الطرفين.

وتشهد المنطقة الجنوبية من لبنان منذ أشهر تصعيدًا عسكريًا متقطعًا بين حزب الله والجيش الإسرائيلي، يتخلله استهداف مواقع عسكرية وتحركات ميدانية متبادلة.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان