كشفت وكالة الأنباء اللبنانية عن غارات إسرائيلية على 8 بلدات جنوبي البلاد، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية، في نبأ عاجل.
وأعلن "حزب الله"، مساء الإثنين، تنفّيذ عملية عسكرية استهدفت مركزًا قياديًا تابعًا لجيش الاحتلال الإسرائيلي في بلدة البياضة جنوب لبنان، وذلك باستخدام صواريخ، مؤكدًا أن القصف جاء ضمن ما وصفه بـ"الرد على الاعتداءات الإسرائيلية المستمرة على القرى الحدودية في الجنوب اللبناني".
وتشهد المنطقة الجنوبية من لبنان منذ أشهر تصعيدًا عسكريًا متقطعًا بين حزب الله والجيش الإسرائيلي، يتخلله استهداف مواقع عسكرية وتحركات ميدانية متبادلة.