أعلن الدفاع المدني اللبناني استشهاد عنصرين من طواقمه، إثر غارة شنها الاحتلال الإسرائيلي واستهدفتهما أثناء تنفيذ مهمة إسعاف ميدانية.
وذكرت قناة «القاهرة الإخبارية» في نبأ عاجل، أن الغارة وقعت خلال قيام العنصرين بواجبهما الإنساني، ما أسفر عن استشهادهما على الفور، وسط تصاعد التوترات والاعتداءات في المنطقة.