محافظ شمال سيناء يفتتح مقرأة الظهير بمدينة الشيخ زويد.

محافظ شمال سيناء يفتتح مقرأة الظهير بمدينة الشيخ زويد.جانب من اللقاء

محافظات12-5-2026 | 18:33

افتتح اللواء دكتور خالد مجاور، محافظ شمال سيناء، مقرأة الظهير بمدينة الشيخ زويد، بحضور عدد من القيادات التنفيذية والشعبية وأهالي المدينة.

وأكد المحافظ أهمية دور المقارئ في نشر تعاليم الدين الإسلامي الوسطية وغرس القيم الأخلاقية والدينية بين النشء والشباب، مشيدًا بالجهود المبذولة في خدمة حفظة القرآن الكريم.

ومن جانبه، أوضح الدكتور خالد زايد، مدير المقرأة، أن المقرأة تهدف إلى تعليم وتحفيظ القرآن الكريم ونشر الوعي الديني الصحيح بين أبناء الشيخ زويد

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان