أدى اللواء دكتور خالد مجاور، محافظ شمال سيناء، واجب العزاء ب قرية الظهير بمدينة الشيخ زويد، في وفاة معلم اللغة العربية الأستاذ عبد الرازق حسين مقبل، وذلك بحضور عدد من القيادات التنفيذية والشعبية وأهالي القرية.
وأكد المحافظ خالص تعازيه ومواساته لأسرة الفقيد، داعيًا الله أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.