وزير الخارجية يتوجه إلى نيودلهي للمشاركة فى الاجتماع الوزاري لمجموعة البريكس

وزير الخارجية يتوجه إلى نيودلهي للمشاركة فى الاجتماع الوزاري لمجموعة البريكسوزير الخارجية والتعاون الدولي والمصريين بالخارج

مصر13-5-2026 | 21:44

توجه بدر عبد العاطي، وزير الخارجية والتعاون الدولي والمصريين بالخارج، الأربعاء، إلى نيودلهي، للمشاركة في الاجتماع الوزاري لمجموعة البريكس.

ومن المقرر أن يعقد وزير الخارجية لقاءات مع كبار المسئولين في الحكومة الهندية، ولقاءات ثنائية مع وزراء خارجية دول البريكس والدول الشريكة، وذلك لبحث سبل تعزيز التعاون المشترك والتنسيق إزاء القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

كما يلتقى وزير الخارجية مع ممثلي عدد من كبرى الشركات الهندية ورجال الأعمال، في إطار دعم العلاقات الاقتصادية والتجارية والاستثمارية بين مصر والهند، واستكشاف فرص التعاون في القطاعات المختلفة.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
اعلان