وكيل الشباب والرياضة : تحديث شبكة الإنترنت بالمنشآت الرياضية بالدقهلية

وكيل الشباب والرياضة : تحديث شبكة الإنترنت بالمنشآت الرياضية بالدقهليةوكيل الشباب والرياضة : تحديث شبكة الإنترنت بالمنشآت الرياضية بالدقهلية

محافظات14-5-2026 | 16:03

استقبل الدكتور محمود عبد العظيم، وكيل وزارة الشباب والرياضة بمحافظة الدقهلية، اليوم الخميس الموافق 14 مايو 2026، بمكتبه بديوان عام المديرية، المهندس عمرو الهنداوي ممثل شركة WE للاتصالات، وذلك لبحث آليات تطوير البنية التكنولوجية ورفع كفاءة خدمات الإنترنت بعدد من المنشآت الرياضية والشبابية التابعة للمديرية.

جاء اللقاء بحضور طارق دهب وكيل المديرية لشئون الشباب، و سامح سليم مدير إدارة الهيئات الشبابية، والدكتور محمود عبد الهادي مدير المنشآت الرياضية، و أحمد مرتضى المدير التنفيذي بمركز التنمية الشبابية باستاد المنصورة الرياضي.

وتناول اللقاء التنسيق بشأن إحلال شبكة الإنترنت القديمة واستبدالها بشبكة الألياف الضوئية فائقة السرعة الجديدة، بما يسهم في دعم منظومة التحول الرقمي وتحسين كفاءة خدمات الاتصالات داخل استاد المنصورة الرياضي، والصالة المغطاة، وفندق الرياضيين، بالإضافة إلى ديوان عام المديرية.

وأكد الدكتور محمود عبد العظيم، وكيل الوزارة، أن مديرية الشباب والرياضة بالدقهلية، تواصل تنفيذ خطط التطوير والتحديث داخل المنشآت التابعة لها، مشيرا إلى أن تحديث شبكات الإنترنت يمثل خطوة مهمة نحو تعزيز كفاءة العمل الإداري وتيسير تقديم الخدمات الرقمية بصورة أسرع وأكثر كفاءة.

وأضاف وكيل الوزارة أن التعاون مع شركة WE يأتي في إطار توجه الدولة نحو التحول الرقمي وتطوير البنية التكنولوجية بالمؤسسات المختلفة، بما يحقق أفضل استفادة ممكنة للعاملين والمترددين على المنشآت الشبابية والرياضية.

وفي ختام اللقاء، تم الاتفاق على استمرار التنسيق بين الجانبين تمهيدا لبدء تنفيذ أعمال إحلال الشبكات القديمة وتفعيل خدمات الألياف الضوئية بالمواقع المستهدفة خلال المرحلة المقبلة.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان