قدّم محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، وأعضاء مجلس الإدارة وقطاعات النادي الرياضية، خالص التهاني إلى أندية القناة وبترول أسيوط وأبو قير للأسمدة، وذلك بمناسبة صعودهم إلى الدوري المصري الممتاز.
كما شملت التهاني مجالس إدارات تلك الأندية ومنظومة العمل بها، تقديرًا لما قدموه من جهود مميزة خلال مشوار الصعود، متمنيًا لهم المزيد من التوفيق والتقدم والازدهار في المرحلة المقبلة.

وجاءت هذه التهنئة في إطار الروح الرياضية والعلاقات الطيبة التي تجمع الأندية المصرية، وتعزيز قيم التنافس الشريف داخل منظومة كرة القدم المحلية.

