قام المهندس أحمد عمران، نائب وزيرة الإسكان للمرافق، بزيارة تفقدية لمحافظة أسيوط، شملت عقد اجتماع بجهاز مدينة أسيوط الجديدة وتفقد توسعات محطة مياه منفلوط المرشحة، وعدد من محطات مياه الشرب ومعالجة الصرف الصحي، بهدف متابعة سير العمل في المشروعات الجارية وبحث سبل تطوير الخدمات المقدمة للمواطنين.
وعقد المهندس أحمد عمران اجتماعًا موسعًا بجهاز مدينة أسيوط الجديدة، لمتابعة موقف مشروعات المرافق والخدمات الجارية، واستعراض معدلات التنفيذ في مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي، بحضور عدد من القيادات التنفيذية لوزارة الإسكان ورئيسي الشركة القابضة ل مياه الشرب والصرف الصحي والهيئة القومية ل مياه الشرب والصرف الصحي، ورئيس جهاز المدينة.
وشهد الاجتماع مناقشة مستفيضة لمشروعات مياه الشرب الجاري تنفيذها لخدمة مدينة أسيوط الجديدة، واحتياجات التوسعات المستقبلية، وخطط رفع كفاءة منظومة المرافق لمواكبة التنمية العمرانية المتزايدة.