بدأ الفنان محمد رمضان التحضير لعمل سينمائي جديد، عقب النجاح الكبير الذي حققه فيلمه الأخير "أسد" في دور العرض السينمائي، والذي تصدّر شباك التذاكر محققًا إيرادات بلغت مليون و642 ألف جنيه في أول أيام عرضه فقط.
ويأتي هذا النجاح ليعزز من حضور محمد رمضان السينمائي، خاصة مع تصدر الفيلم لقائمة الإيرادات بفارق واضح عن باقي الأفلام المنافسة.
في سياق متصل، كشف مصدر أن المخرج خالد دياب سيتولى إخراج فيلم محمد رمضان الجديد، وذلك بعد التعاون الناجح بينهما في فيلم “أسد”.
وشارك خالد دياب في كتابة فيلم “أسد” إلى جانب شيرين دياب والمخرج محمد دياب، وهو ما يعزز استمرار التعاون الفني بين الفريق في مشروع سينمائي جديد مرتقب.
ينتمي فيلم "أسد" إلى نوعية أفلام الأكشن التاريخي ذات الإنتاج الضخم، وبدأ عرضه في السينمات المصرية يوم 14 مايو، على أن يتم طرحه في الدول العربية يوم 21 مايو.
وتدور أحداث الفيلم في إطار يجمع بين الأكشن والدراما الاجتماعية والرومانسية، حيث يناقش قضية التمييز العنصري وعدم المساواة بين فئات المجتمع خلال حقبة زمنية قديمة، وكيف انتهت هذه الظواهر عبر الأحداث الدرامية للفيلم.
يضم فيلم "أسد" مجموعة كبيرة من النجوم، وهو من أبرز الإنتاجات السينمائية الضخمة في الفترة الأخيرة، حيث جاء العمل بتوقيع: إخراج: محمد دياب، تأليف: شيرين دياب، محمد دياب، خالد دياب، تصوير: أحمد بشاري، مونتاج: أحمد حافظ، ديكور: أحمد فايز، تصميم أزياء: ريم العدل، موسيقى تصويرية: هشام نزيه، إنتاج: Good Fellas Media Production بالتعاون مع Big Time Fund وScoop Egypt Production.
ويشارك في بطولة الفيلم: محمد رمضان، رزان جمال، علي قاسم، ماجد الكدواني، أحمد داش، إسلام مبارك، كامل الباشا.
على صعيد آخر، أثار محمد رمضان تفاعلًا واسعًا خلال المؤتمر الصحفي لفيلم "أسد"، بعدما أكد أنه الأعلى أجرًا في مصر بين نجوم الصف الأول في السينما والدراما.
وأوضح رمضان أن هذا التصريح يعكس حجم النجاح الذي يحققه، مؤكدًا أن تركيزه الحالي ينصب على تقديم أعمال ذات جودة عالية تليق بجمهوره، مع الاستمرار في تحقيق نجاح فني وجماهيري كبير.