اليوم..الوزراء يناقش قرار إعلان حالة الطوارئ

اليوم..الوزراء يناقش قرار إعلان حالة الطوارئاليوم..الوزراء يناقش قرار إعلان حالة الطوارئ

* عاجل10-4-2017 | 09:55

يناقش اليوم -الاثنين المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء فى اجتماع الحكومة الأسبوعى قرار إعلان حالة الطوارئ، بالاضافة إلى متابعة تطورات الحادث الإرهابى لكنيستى طنطا والإسكندرية، وبحث عدد من الملفات الهامة.

ومن المقرر أن يناقش الاجتماع قرار مجلس الدفاع الوطني بإعلان حالة الطوارئ لمده 3 أشهر، للموافقة على القرار ورفعه لمجلس النواب لإقراره، حيث ينص قانون الطوارئ أنه لابد من موافقة الحكومة على إعلان حالة الطوارئ ثم رفعها للبرلمان للموافقة عليه خلال ٧ أيام.

كما يستعرض الاجتماع تقرير وزارة الصحة عن حالة المصابين في انفجار كنيستي طنطا والإسكندرية، لتوفير كافة الرعاية الصحية اللازمة لهم، ومناقشة صرف تعويضات للضحايا والمصابين في التفجيرات.

وكانت القوات المسلحة قامت أمس -الأحد- بالدفع بعناصر وحدات التأمين الخاصة بها والانتشار بجميع المحافظات لمساعدة جهاز الشرطة في تأمين المنشآت والأهداف الحيوية في مصر، وذلك تنفيذا لقرار الرئيس عبد الفتاح السيسي.

جدير بالذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي أعلن مساء أمس الأحد، فرض حالة الطوارئ لمدة 3 شهور ضمن عدة قرارات اتخذها في مواجهة الإرهاب على إثر حادثين إرهابيين استهدفا كنيستين في طنطا والإسكندرية.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب وإسقاط الدول "2"

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2