الإسماعيلي يتذيل المجموعة الثالثة ويودع أفريقيا بدون أى فوز يذكر

الإسماعيلي يتذيل المجموعة الثالثة ويودع أفريقيا بدون أى فوز يذكرالإسماعيلي يتذيل المجموعة الثالثة ويودع أفريقيا بدون أى فوز يذكر

* عاجل8-3-2019 | 21:20

كتب: أحمد الطوانسى
حصل الإسماعيلى على نقطه بعد التعادل بهدف لمثله مع مازيمبى الكونغولى، فى إطار الجولة الخامسة من دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا، الذى جمع بينهم فى ملعب برج العرب بالإسكندرية.
وسجل الفريق الكونغولى أول أهداف اللقاء فى الدقيقة 40 عن طريق لاعبه ميشاك إيليا لينهى الشوط الأول بتقدم الفريق الكونغولى بهدف نظيف، وبدء الشوط الثانى بمحاولة الفريق الكونغولى بمضاعفه أهدافه ولكن ضاعت الفرصة، وتأتى الدقيقة 55 من اللقاء بتسجيل عبد الرحمن مجدى أول أهداف الدروايش ليعادل النتيجة بهدف لمثله.
وجاءت هذه النتيجة، ليقف الدراويش فى المركز الأخير متذيلًا للمجموعة الثالثة برصيد نقطتين فقط بعد تعادله للقاءين ولم ينجح فى تحقيق أى فوز، وأحتل مازيمبى المركز الثانى برصيد 8 نقاط.
وتعرض الاسماعيلى للإستبعاد من البطولة وحرمانه من إستكمال لقاءته بعد أحداث الشغب الجماهير فى لقاءه مع فريق الأفريقى التونسى، وتقدم مسئولى الدراويش بإستئناف ليوافق الكاف على الإستئناف المقدم من قبل مسئولى النادى ويتم رفع الإيقاف.
واستند مسئولو الإسماعيلي في تظلمهم للمادة 12 من لائحة الاتحاد الإفريقي، التي تنص على وجوب نزول الجماهير لأرض الملعب أو إصابة أحد أفراد الفريق الضيف لإصدار عقوبة الإقصاء، وهو ما لم يتحقق في مباراة الإفريقي.
ترتيب المجموعة الثالثة:
1- قسنطينة الجزائري - 10 نقاط.
2- مازيمبي الكونجولي - 8 نقاط.
3- الإفريقي التونسي - 7 نقاط.
4- الإسماعيلي - نقطتان
أضف تعليق

إعلان آراك 2