وزير الاتصالات: 18.9% معدل نمو القطاع في الربع الثالث من العام المالي الحالي

وزير الاتصالات: 18.9% معدل نمو القطاع في الربع الثالث من العام المالي الحاليالمهندس رأفت هندي، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات

أكد المهندس رأفت هندي، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، أن القطاع حقق نسبة نمو بلغت 18.9% خلال الربع الثالث من العام المالي الحالي.

جاء ذلك خلال لقاء نظمته اليوم جمعية اتصال، بعنوان (لقاء مع الحكومة) بحضور ورعاية الوزير.

وأضاف المهندس رأفت هندي، أن وزارة الاتصالات تستهدف التحول من رقمنة العمل الحكومي إلى ميكنة كافة الخدمات لتحسين حياة المواطن، مشيرًا إلى أن منصة مصر الرقمية تتضمن 220 خدمة، مخطط زيادتها إلى 270 خدمة بحلول نهاية 2026.

أضف تعليق