وزير التعليم العالى يستقبل رئيسي جامعتي النيل ومدينة زويل

وزير التعليم العالى يستقبل رئيسي جامعتي النيل ومدينة زويلوزير التعليم العالى يستقبل رئيسي جامعتي النيل ومدينة زويل

* عاجل10-4-2017 | 15:07

كتب: أحمد النومى

استقبل وزير التعليم العالى والبحث العلمى، الدكتور خالد عبد الغفار، اليوم الاثنين، اللواء أحمد فهمى فرج مساعد رئيس الهيئة الهندسية للمشروعات والدكتور طارق خليل رئيس جامعة النيل الأهلية والدكتور شريف صدقى الرئيس التنفيذى لمدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا تأكيدا على حرص وزارة التعليم العالى والبحث العلمى على حل كل المشكلات التى تواجه جامعة النيل الأهلية ومدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا.

وأكد الوزير في بيان رسمى، على تذليل كل العقبات التى تواجه الجانبين من أجل تطوير البحث العلمى فى مصر واحتواء أصحاب الأفكار البارزة بما يساهم فى وضع مصر على الخريطة العالمية للبحث العلمى ولإنتاج التكنولوجيا المتطورة التى تمكن كافة القطاعات من المنافسة العالمية.

وأكد الدكتور طارق خليل والدكتور شريف صدقى على عدم وجود مشكلات بين الجانبين فمصيرهما واحد وكل جانب حريص على نجاح الجانب الآخر وأن المشكلة الأساسية التى تواجههما هى عدم سعة المبانى الموجودة بجامعة النيل لاستيعاب طلاب الطرفين معا.

من جانبه، أشار اللواء أحمد فهمى فرج المسئول عن إنشاءات مدينة زويل إلى أن إنشاءات المدينة تتم على ثلاث مراحل، مشيرا إلى قرب الانتهاء من المرحلة الأولى والتى تشمل أربعة مبانى تمهيدا لنقل طلاب مدينة زويل بها وهى مبنى النانو تكنولوجى، ومبنى حلمى للعلوم الطبية، ومبنى الخدمات الهندسية، ومبنى نفق الخدمة.

وبدوره، عرض الدكتور طارق خليل استعداد جامعة النيل بكافة معاملها لاستضافة طلاب مدينة زويل حتى إنتهاء كافة الإنشاءات بالمدينة.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2