نقلت وكالة تسنيم عن مصدر مطّلع، أن الولايات المتحدة وافقت على رفع العقوبات النفطية المفروضة على إيران خلال فترة المفاوضات الجارية، وذلك وفق ما أفادت به قناة “القاهرة الإخبارية” في خبر عاجل.
وبحسب المصدر، فإن هذه الخطوة تأتي في إطار تهيئة أجواء التفاوض بين الجانبين، وسط تحركات دبلوماسية متسارعة تهدف إلى تقليل التوترات المرتبطة بالملف النووي والعقوبات الاقتصادية.