نقلت وكالة “تسنيم” الإيرانية عن مصدر مقرب من فريق التفاوض الإيراني أن طهران متمسكة بضرورة دفع الولايات المتحدة تعويضات بسبب الحرب، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل لها.
وأضاف المصدر أن على واشنطن إدراك أن إنهاء الحرب لن يكون مقابل التزامات نووية فقط، مشيرًا إلى استمرار الخلاف بين الجانبين بشأن إعادة الأموال الإيرانية المجمدة، رغم الوعود الأمريكية في هذا الملف.