استقبل اللواء دكتور خالد مجاور، محافظ شمال سيناء، بمكتبه بديوان عام المحافظة بمدينة العريش، السفيرة أنجلينا أيخهورست، سفيرة الاتحاد الأوروبي بالقاهرة، والوفد المرافق لها، وذلك بحضور ممثلي الهلال الأحمر المصري وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.
وخلال اللقاء، استعرض المحافظ التهديدات الاستراتيجية المختلفة التي واجهتها الدولة المصرية خلال السنوات الماضية، والجهود التي بذلتها الدولة للحفاظ على الأمن والاستقرار والقضاء على تلك التهديدات، إلى جانب ما تحقق من تنمية شاملة على أرض شمال سيناء.
كما تناول اللقاء جهود الدولة في تنفيذ المشروعات التنموية والخدمية بالمحافظة، وبحث سبل التعاون الحالية والمستقبلية، ودور مؤسسات الدولة والمجتمع المدني في دعم المواطنين وتقديم الخدمات الإنسانية والإغاثية.