كأس أمم إفريقيا.. منتخب الناشئين يختتم تدريباته استعدادًا لمواجهة المغرب

كأس أمم إفريقيا.. منتخب الناشئين يختتم تدريباته استعدادًا لمواجهة المغربمنتخب الناشئين

رياضة19-5-2026 | 05:25

اختتم منتخبنا الوطني، تحت 17 عامًا، بقيادة حسين عبداللطيف، المدير الفني، استعداداته لمواجهة منتخب المغرب، المقرر لها، العاشرة مساء اليوم الثلاثاء، في ختام منافسات المجموعة الأولى بالدور الأول، في كأس الأمم الأفريقية.

ويحتل منتخب المغرب، صاحب الأرض، صدارة المجموعة برصيد 4 نقاط، بينما يحتل المنتخب الوطني، المركز الثاني بالرصيد ذاته، ويحتل المنتخبان التونسي والإثيوبي، المركزين الثالث والرابع على الترتيب، برصيد نقطة لكل منهما.

وحضر الدكتور وليد درويش، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، ورئيس البعثة، والمشرف على المنتخب، المران الختامي لمنتخب الناشئين، قبل مواجهة المغرب، لتحفيز اللاعبين، حيث شدد على ضرورة تحقيق نتيجة إيجابية، لحسم التأهل للدور ربع النهائي، وضمان التأهل لنهائيات كأس العالم للناشئين.

وشهدت التدريبات الختامية، بقيادة المدير الفني، حسين عبداللطيف، التركيز على الضربات الثابتة، كما ظهر التنافس الكبير بين اللاعبين، من أجل التواجد بالتشكيل الأساسي، أمام المغرب الليلة.

وتقرر أن يرتدي المنتخب الوطني، خلال المواجهة القميص الأبيض، الشورت الأسود والجوارب البيضاء.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان