جيش الاحتلال يوجه إنذارا بالإخلاء الفوري لمبنى في مدينة صور

جيش الاحتلال يوجه إنذارا بالإخلاء الفوري لمبنى في مدينة صورجيش الاحتلال

عرب وعالم19-5-2026 | 13:59

أكد أحمد سنجاب، مراسل "القاهرة الإخبارية" من بيروت، أن جيش الاحتلال الإسرائيلي أصدر منذ صباح اليوم سلسلة إنذارات لسكان عدد من البلدات في جنوب لبنان، بدأت بمنطقة معشوق في قضاء صور، قبل أن ينفذ غارة استهدفت مبنى في المنطقة، ما أسفر عن دمار واسع.

وأوضح سنجاب أن الإنذارات توسعت لاحقاً لتشمل بلدات في أقضية النبطية وصور وصيدا، بالتزامن مع غارات جوية عنيفة استهدفت بلدات كفر رمان و زوطر الشرقية والغربية، إضافة إلى تحليق مكثف للطائرات المسيّرة الإسرائيلية فوق الضاحية الجنوبية لبيروت.

وأشار إلى أن حزب الله أعلن تنفيذ ثلاث عمليات ضد قوات وآليات تابعة ل جيش الاحتلال الإسرائيلي، مؤكداً تواصل المواجهات في الجنوب اللبناني رغم المساعي السياسية والدبلوماسية لتثبيت اتفاق وقف إطلاق النار، الذي شهد أكبر عدد من الإنذارات الإسرائيلية منذ دخوله حيز التنفيذ.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان