وافق مجلس الوزراء، خلال اجتماعه اليوم برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، على مشروع قرار يقضي باستمرار العمل بنظام العمل عن بُعد يوم الأحد من كل أسبوع، وذلك خلال شهر يونيو 2026.
ويأتي القرار في إطار استمرار تطبيق أحكام قرار رئيس مجلس الوزراء رقم 982 لسنة 2026، والذي يشمل العاملين بالمنشآت والجهات المحددة ضمن نطاق القرار.