رسالة مؤثرة من فيريرا لجماهير الزمالك بعد حصد لقب الدوري

رسالة مؤثرة من فيريرا لجماهير الزمالك بعد حصد لقب الدورييانيك فيريرا

رياضة21-5-2026 | 16:19

حرص البلجيكي يانيك فيريرا، المدير الفني السابق لـ نادي الزمالك، على تهنئة جماهير القلعة البيضاء بعد تتويج الفريق بلقب الدوري المصري الممتاز للمرة الـ15 في تاريخه، عقب الفوز على سيراميكا كليوباترا بهدف دون رد في الجولة الأخيرة من البطولة.

ونشر فيريرا رسالة عبر حسابه على “إنستجرام”، عبّر خلالها عن سعادته الكبيرة بتتويج الزمالك، مؤكدًا أن الجماهير تستحق هذه الفرحة بعد موسم صعب ومليء بالتحديات.

وقال المدرب البلجيكي في رسالته:
“أعزائي مشجعي الزمالك.. أعزائي عائلة الزمالك، تهانينا بالفوز بالدوري، أنتم تستحقون هذه المشاعر بعد موسم صعب، وأشارككم هذه السعادة لأننا كنا معًا في الجزء الأول من الرحلة”.


وتوج فريق الزمالك بطلاً للدورى موسم 2025 - 2026 بعد الفوز على سيراميكا بهدف دون رد، فى المباراة التي جمعتهما أمس الأربعاء، على ستاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة الأخيرة للمرحلة النهائية لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
اعلان