الأمن يضبط شخصين حطّما مطبًا صناعيًا للهروب عكس الاتجاه بالجيزة

الأمن يضبط شخصين حطّما مطبًا صناعيًا للهروب عكس الاتجاه بالجيزةضبط شخصين

حوادث وقضايا21-5-2026 | 16:27

كشفت الأجهزة الأمنية، ملابسات مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، تضمن قيام شخصين يستقلان دراجتين ناريتين بإتلاف مطب صناعي عمدًا بمنطقة حدائق أكتوبر بمحافظة الجيزة، بهدف السير عكس الاتجاه.

وبالفحص، أمكن تحديد وضبط الدراجتين الناريتين الظاهرتين بمقطع الفيديو، وتبين أنهما ساريتا التراخيص، كما تم ضبط قائديهما، وهما مقيمان بمحافظة بني سويف.

وبمواجهتهما، اعترفا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وذلك بقصد السير عكس الاتجاه واختصار الطريق.

وتم التحفظ على الدراجتين، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

أضف تعليق