أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن تفعيل إجراءات رقابية صارمة ضمن لائحة وتعليمات القيد للموسم الجديد، وذلك بهدف ضبط منظومة التعاقدات ومنع أي محاولات للتحايل في توثيق عقود اللاعبين والمدربين.
وتأتي هذه الخطوة في إطار حرص الاتحاد على ضمان النزاهة والشفافية المالية في كافة المعاملات التعاقدية بين الأندية واللاعبين في المستقبل، بداية من الموسم المقبل.