اليوم.. ختام مباريات الجولة 12 بمجموعة الهبوط بالدوري

اليوم.. ختام مباريات الجولة 12 بمجموعة الهبوط بالدوريالدوري المصري

رياضة23-5-2026 | 08:54

تختتم اليوم السبت منافسات الجولة الثانية عشرة من مجموعة الهبوط ب الدوري المصري الممتاز، وسط صراع قوي بين الفرق المتنافسة على البقاء، حيث تضم المجموعة 14 فريقا يتنافسون على ضمان التواجد ضمن أول 10 مراكز، بينما تهبط 4 أندية إلى دوري المحترفين مع نهاية الموسم.

وتقام جميع مباريات الجولة في تمام الساعة الثامنة مساء، تطبيقا لمبدأ تكافؤ الفرص بين الفرق المتنافسة في صراع البقاء بالدوري الممتاز.

ويستضيف استاد القاهرة الدولي مواجهة مودرن سبورت وغزل المحلة، بينما يلتقي الاتحاد السكندري مع الإسماعيلي على استاد برج العرب، ويواجه كهرباء الإسماعيلية فريق المقاولون العرب على استاد بتروسبورت، فيما يلتقي حرس الحدود مع بتروجت على استاد حرس الحدود.

وتنقل قناة أون سبورت مباريات مجموعة الهبوط بالدوري المصري، بمشاركة نخبة من المحللين الرياضيين لتغطية المواجهات وتحليل نتائجها.

وكان فريق طلائع الجيش قد ضمن البقاء رسميا في الدوري الممتاز بعدما حقق فوزا ثمينا على فاركو في الجولة الماضية بهدف دون رد، ليرفع رصيده إلى 37 نقطة ويؤمن موقعه ضمن فرق الموسم المقبل.

في المقابل، تأكد هبوط الإسماعيلي إلى دوري القسم الثاني بشكل رسمي، كما هبط فريق فاركو، قبل أن يلحق بهما فريق حرس الحدود، بينما يستمر الصراع لتحديد الفريق الرابع الهابط خلال الجولتين المتبقيتين من عمر المسابقة.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
اعلان