لبنان.. شهيدان ومصاب جراء غارة لطيران الاحتلال جنوبي البلاد

لبنان.. شهيدان ومصاب جراء غارة لطيران الاحتلال جنوبي البلادلبنان: شهيدان ومصاب جراء غارة لطيران الاحتلال جنوبي البلاد

عرب وعالم25-5-2026 | 00:06

أعلن إعلام لبناني عن سقوط شهيدين ومصاب جراء غارة لطيران الاحتلال على مدينة صير الغربية جنوبي لبنان، وفقا لقناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل.

وأضاف أن جيش الاحتلال شن سلسلة غارات على بلدات في قضاء النبطية جنوب لبنان

وفي السياق ذكرت الصحة اللبنانية عن استشهاد اثنين و10 جرحى في الاعتداءات الإسرائيلية على عربصاليم بينهم مسعفون.

وفي وقت سابق أعلنت الصحة اللبنانية استشهاد 3151 لبناني و9571 مصابا في العدوان الإسرائيلي على البلاد منذ 2 مارس الماضي.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان