قضت محكمة جنايات الزقازيق بمعاقبة سبعة متهمين بالسجن المؤبد لقيامهم ب قتل عامل إثر خلافات بينهم بالشرقية.
صدر الحكم برئاسة المستشار محمد سراج الدين، وعضوية المستشارين أمير زكي، وحسين عدلي وسكرتارية محمد شومان.
تعود أحداث القضية لشهر أكتوبر من العام الماضي حيث تلقى اللواء عمرو رؤوف مدير أمن الشرقية، بلاغا بوصول عامل مصابا بكدمات وجروح ونزيف داخلي وانه توفى متأثرا باصاباته.
أكدت التحريات التى أشرف عليها اللواء محمد عادل مدير المباحث الجنائية ان مرتكبى الواقعة 7 متهمين وانهم عقدوا العزم وبيتوا النية على قتل المجنى علية لوجود خلافات سابقة بينهم.
وفى يوم الحادث قاموا بتتبع المجنى علية سيرة اثناء قيادته دراجته الأليه وسارعوا بخطفه وتكبيله داخل سيارة كانوا يستقلوها واكرهوه على التوقيع على عدد من المستندات بالقوة، ثم اعتدوا عليه بالضرب المبرح وعذبوه حتى فارق الحياة.