واصل منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، تدريباته، بمركز المنتخبات الوطنية، بقيادة حسام حسن، المدير الفني، وذلك استعداداً لمواجهة روسيا، ودياً، في إطار تحضيراته لبطولة كأس العالم ٢٠٢٦، المقررة إقامتها في أمريكا وكندا والمكسيك الشهر المقبل.
ويخوض المنتخب، ودية روسيا يوم ٢٨ مايو الحالي، بإستاد القاهرة قبل السفر يوم ٣٠ من الشهر نفسه، إلى أوهايو، بالولايات المتحدة الأمريكية، لمواجهة البرازيل، ودياً، يوم ٦ يونيو المقبل، قبل خوض المونديال.
وسبقت مران المنتخب محاضرة فنية، من الجهاز الفني، للاعبين، وذلك للحديث عن ودية منتخب روسيا، ومتابعة مبارياته، لمعرفة نقاط القوة والضعف به.