القوات البحرية تحبط محاولة تهريب 8 أطنان حشيش و 55 ألف قاروصة سجائر مسرطنة

القوات البحرية تحبط محاولة تهريب 8 أطنان حشيش و 55 ألف قاروصة سجائر مسرطنةالقوات البحرية تحبط محاولة تهريب 8 أطنان حشيش و 55 ألف قاروصة سجائر مسرطنة

* عاجل13-3-2019 | 10:02

كتب: إبراهيم شرع الله

نجحت عناصر القوات البحرية بالتعاون مع الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية فى توجية ضربة قاصمة للمهربين وتجار المخدرات الذين يستهدفون تدمير عقول وسواعد شباب الوطن.

 ورد بلاغ من الإدارة العامة لمكافحة المخدرات برصد مغادرة أحد بلنصات الصيد المشتبه بها من بلطيم إلى المنطقة شمال البحر المتوسط بغرض استلام شحنة يشتبه فى أنها تحوى كمية كبيرة من المخدرات، كما تم رصد إبحار البلنص باتجاه السواحل الغربية لمصر للدخول إلى البلاد عبر البحر.

اعترضت عناصر القوات البحرية المركب الذى حاول طاقمه الهرب من مطاردة وحدات القوات البحرية وإلقاء الحمولات بالبحر، وتم إجباره على التوقف وبتفتيشه عثر بداخلة على شحنة من المخدرات يصل وزنها إلى أكثر من 8 أطنان حشيش، وقد تم اقتياد البلنص إلى أحد الموانئ لاستكمال الإجراءات القانونية حيال الطاقم والمخدرات.

كما نجحت إحدى الوحدات البحرية بمنطقه رأس الحكمة فى ضبط بلنص صيد وطاقمه المكون من 6 أفراد عثر بداخلة على كمية كبيرة من السجائر المسرطنة تقدر بـ55 ألف قاروصة سجائر مجهولة الهوية، وتم اقتياد البلنص لاستكمال الإجراءات القانونية حيال الطاقم والمضبوطات.

يأتى ذلك فى إطار جهود القوات المسلحة ووزارة الداخلية وكل الأجهزة الأمنية بالدولة لتأمين الحدود والمعابر والمنافذ وإحكام السيطرة الأمنية على كل الاتجاهات الاستراتيجية للدولة.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2