أكد مجلس الأمن القومي الإيراني أن طهران لن تتراجع عن مواقفها، مشددًا على أن ذلك "أثبت في ساحات المعركة والدبلوماسية"، داعيًا إلى تعزيز الوحدة الداخلية في مواجهة التحديات، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل لها.
وقال المجلس إن إيران تحتاج إلى التماسك والوحدة أكثر من أي وقت مضى، معتبرًا أن هذا الأمر من شأنه أن يدفع "العدو إلى الشعور باليأس" في ظل التطورات الإقليمية الحالية.