قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال، منح لاعبي الفريق إجازة مفتوحة عقب التتويج بلقب الدوري، دون الاستقرار حتى الآن على موعد انطلاق فترة الإعداد للموسم الجديد.
واستغل لاعبو الفريق الأجانب فترة الراحة بالسفر إلى بلادهم لقضاء الإجازة برفقة عائلاتهم، في انتظار إخطارهم رسميًا بموعد العودة، فور حسم البرنامج التحضيري للموسم المقبل من جانب الجهاز الإداري والفني.
ويأتي قرار منح اللاعبين راحة مفتوحة بعد موسم طويل وشاق تُوج خلاله الفريق الأبيض بلقب الدوري، وسط حالة من الارتياح داخل النادي بعد النجاح في إنهاء الموسم بصورة قوية.
ومن المقرر أن يحسم الزمالك موقف اللاعبين ممن قاربت عقودهم على الانتهاء خلال الأيام المقبلة، وبالتحديد بعد انتهاء أزمة إيقاف القيد.