كشفت وزارة الداخلية ملابسات مقطع فيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ظهر خلاله ادعاء أحد المواطنين بتعرضه لإساءة من شخص زعم أنه فرد شرطة.
وبفحص الواقعة، أوضحت الوزارة أن الشخص المشار إليه في الفيديو كان يعمل سابقًا ضمن صفوف الشرطة، إلا أنه تم إنهاء خدمته بالفعل قبل الواقعة نتيجة مخالفات تتعلق بعدم الالتزام بواجبات الوظيفة وقواعد الانضباط.
وأكدت الداخلية أنه جرى التعامل مع ما ورد في الفيديو من ادعاءات، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال أي تجاوزات منسوبة إليه في الوقت الحالي، مشددة على عدم وجود أي صفة وظيفية له داخل جهاز الشرطة.
وشددت الوزارة على أن الأجهزة الأمنية لا تتهاون مع أي سلوك مخالف للقانون أو مسيء لسمعة المؤسسة الشرطية، مؤكدة تطبيق القانون على الجميع دون استثناء حفاظًا على هيبة العمل الأمني وحقوق المواطنين.