استقر مسئولو نادى الزمالك على تجهيز مكافآت لاعبى الفريق الأول والخاصة بالصعود لنهائى الكونفدرالية وكذلك التتويج بلقب الدورى، بعد حل أزمة إيقاف القيد التي تهدد النادى، وقد تحرمه من الحصول على الرخصة الأفريقية ومن ثم المشاركة بدورى أبطال أفريقيا.
وأخطر الزمالك لاعبى الفريق بأن المكافآت سيتم صرفها بعد حل أزمة إيقاف القيد، خاصة أن الأولوية لها الفترة الجارية، في ظل وجود عدة قضايا مرتبطة بهذه القضية، على رأسها المشاركة الأفريقية، وضم صفقات جديدة.
ولم يحصل لاعبو الزمالك على المكافآت، كذلك كافة مستحقاتهم، حيث لم يحصلو إلا على 50% من قيمة عقودهم خلال الفترة الماضية، على أن يتم تجهيز باقى المستحقات بعد حل أزمة إيقاف القيد ، والتي تٌعد الأزمة الكبر في الزمالك.