إصابة حسني عبد ربه بـ15 غرزة أثناء ذبح أضحية العيد

إصابة حسني عبد ربه بـ15 غرزة أثناء ذبح أضحية العيدحسني عبد ربه

رياضة27-5-2026 | 18:09

تعرض حسنى عبد ربه، المدير الرياضى للنادى الإسماعيلي، لإصابة أثناء قيامه بذبح أضحية عيد الأضحى المبارك، وعلى الفور توجه القيصر لأحد مستشفيات الإسماعيلية لتتم خياطة يده اليسري 15 غرزة.

واعتاد حسنى عبد ربه قيصر الإسماعيلي ومنتخب مصر الأسبق القيام بنفسه ب ذبح الأضحية خلال الأعياد.

فى سياق آخر، يختتم فريق الإسماعيلي بقيادة خالد جلال تدريباته اليوم الأربعاء، استعداداً لمواجهة فاركو المقرر لها الثامنة مساء غد الخميس على استاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر والأخيرة بدوري نايل.

ويخوض الدراويش مرانه على ملعبه ثم يعلن خالد جلال قائمة المباراة التى تدخل معسكر مغلق بفندق النادى، ويعود للقائمة محمد عبد السميع بعد انتهاء الإيقاف.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان