الناطق باسم الرئاسة الفلسطينية: تصريحات نتنياهو عن الأموال القطرية تكشف حجم مؤامرة «صفقة القرن»

الناطق باسم الرئاسة الفلسطينية: تصريحات نتنياهو عن الأموال القطرية تكشف حجم مؤامرة «صفقة القرن»الناطق باسم الرئاسة الفلسطينية: تصريحات نتنياهو عن الأموال القطرية تكشف حجم مؤامرة «صفقة القرن»

* عاجل13-3-2019 | 15:33

وكالات

عقب نبيل أبو ردينه الناطق الرسمي باسم الرئاسة الفلسطينية، على تصريحات بنيامين نتنياهو رئيس الحكومة الإسرائيلية ، التى قال فيها بإنه سمح للمال القطري بالدخول إلى قطاع غزة بهدف استمرار الإنقسام الفلسطيني.

وأكد أبو درينة أن تصريحات نتنياهو تكشف مرة أخرى حجم مؤامرة "صفقة القرن" التي تهدف إلى عدم إقامة دولة فلسطينية وعاصمتها القدس الشرقية.

وأضاف الناطق الرسمي باسم الرئاسة الفلسطينية، أن هذه التصريحات هي رسالة واضحة للجميع خاصة حماس بأن عليها أن تدرك حجم المؤامرة على القضية الفلسطينية لتدمير المشروع الوطني عبر دعم استمرار الانقسام وفصل قطاع غزة عن الضفة الغربية.

وأضاف أبو درينة أن موقف الرئيس محمود عباس هو أنه لا سلام دون القدس عاصمة لدولة فلسطين، ولا دولة فلسطينية بدون غزة، ولا دويلة في غزة، وأن جميع المحاولات التي يقوم بها الاحتلال وداعميه لن تنجح في كسر صمود الشعب الفلسطيني وتمسك قيادته بالثوابت الوطنية".

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2