بني سويف تواصل احتفالات “العيد أحلى” بمراكز الشباب

محافظات30-5-2026 | 12:09

تواصل فاعليات مبادرة " العيد أحلى ب مراكز الشباب ببنى سويف لليوم الثالث على التوالى والتى تنفذها وزارة الشباب والرياضة " الإدارة المركزية ل مراكز الشباب والهيئات " بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة ،والتي يتم تنفيذها ب مراكز الشباب على مستوى الجمهورية للعام الخامس على التوالى احتفالا بعيد الأضحى المبارك بهدف تحقيق استراتيجية الوزارة في جعل مراكز الشباب مراكز خدمة مجتمعية

حيث تم فتح مراكز الشباب أبوابها أمام الجمهور خلال أيام العيد وتتضمن فاعليات المبادرة تنفيذ يوم ترفيهي للأهالي القاطنين بالقرى والنجوع والمدن الواقعة في النطاق الجغرافي لمراكز الشباب، من خلال تنفيذ أنشطة ومسابقات وفاعليات داخل مراكز الشباب لإدخال البهجة والسعادة والسرور عليهم بعيد الاضحى المبارك

وتتنوع الفعاليات بين ألعاب رياضية وأنشطة ترفيهية وملاهي أطفال وحمامات سباحة وتنورة وأغاني مفرحة ورسم على الوجه ب مراكز الشباب ، حيث شهدت مراكز الشباب اقبال كبير من الاطفال والشباب وكافة أفراد الاسرة لقضاء أجازة العيد بها وتوزيع هدايا وألعاب على الأطفال
ويأتى ذلك تحت رعاية السيد الأستاذ جوهر نبيل وزير الشباب والرياضة والسيد اللواء عبدالله عبد العزيز محافظ بني سويف ، وإشراف ومتابعة من الأستاذ هشام الجبالى مدير عام مديرية عام مديرية الشباب والرياضة ،والأستاذ ناصر رمضان وكيل المديرية للشباب ومديرى الإدارات الفرعية والقائمين على التنفيذ من الإدارة و مراكز الشباب .

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان