الحماية المدنية تنقذ 4 أشخاص احتجزوا داخل مصعد فندق بالأزبكية

الحماية المدنية تنقذ 4 أشخاص احتجزوا داخل مصعد فندق بالأزبكيةمديرية أمن القاهرة

حوادث وقضايا31-5-2026 | 02:27

بالنسبة لما تم تداوله بأحد المواقع الإخبارية بشأن إحتجاز (4 أشخاص) داخل مصعد بأحد الفنادق ب منطقة الأزبكية بالقاهرة.. على الفور إنتقلت قوات الحماية المدنية لمحل البلاغ وتبين إحتجازهم داخل المصعد نتيجة عطل فنى ، وتم إخراجهم فى حينه دون إصابات.

وتقدم المواطنون بالشكر والتقدير لرجال الشرطة على الإستجابة الفورية وتلبية إستغاثتهم.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
اعلان