بالنسبة لما تم تداوله بأحد المواقع الإخبارية بشأن إحتجاز (4 أشخاص) داخل مصعد بأحد الفنادق ب منطقة الأزبكية بالقاهرة.. على الفور إنتقلت قوات الحماية المدنية لمحل البلاغ وتبين إحتجازهم داخل المصعد نتيجة عطل فنى ، وتم إخراجهم فى حينه دون إصابات.
وتقدم المواطنون بالشكر والتقدير لرجال الشرطة على الإستجابة الفورية وتلبية إستغاثتهم.