قال الدكتور عمرو الدخاخني المدير التنفيذي لـ مستشفيات بنها الجامعية بمحافظة القليوبية أنه تم تقديم 7305 خدمات طبية خلال أيام ع يد الأضحى المبارك بجميع أقسام المستشفى .
وتضمنت الخدمات 3565 حالة بأقسام الطوارئ والاستقبال و295 حجز حالات بالأقسام الداخلية و 1221 فحص بالأشعة العادية و 1053 فحص بالأشعة المقطعية و 743 فحص بالأشعة التليفزيونية إلى جانب العمليات الجراحية والغسيل الكلوي ومركز السموم والحضانات والعمليات المركزة .
وأشار الدخاخني إلى أن إدارة جامعة بنها حريصة على تطوير مستشفياتها وزيادة القدرة الاستيعابية لها بهدف تقديم خدمة طبية وتعليمية متميزة ومتكاملة لأهالي محافظة القليوبية والمحافظات المجاورة.
وكان الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها وجه برفع حالة الطوارئ ب مستشفيات بنها الجامعية طوال أيام الاحتفالات مع التأكيد على توفير احتياجات المستشفيات لتقديم الخدمات العلاجية للمرضى خلال فترة العيد وتخفيف الانتظار.