أعلن المهندس عبد الصادق الشوربجي رئيس الهيئة الوطنية للصحافة أنه سيتم صرف مكافأة نهاية الخدمة للزملاء المحالين للمعاش ب المؤسسات الصحفية القومية حتي يوم ٣١ مايو ٢٠٢٦ وذلك يوم الخميس القادم الموافق ٤ يونيو ٢٠٢٦ ، وسيتم تحويل المكافأة للزملاء على حساباتهم البريدية أو البنكية.
وتأتى هذه الاجراءات في اطار حرص الهيئة على مصلحة جميع العاملين ب المؤسسات الصحفية القومية والزملاء المحالين للمعاش.