أعلنت مديرية أوقاف القليوبية صدور قرار قطاع الشؤون الدينية بالوزارة بتكليف الشيخ محمد الصاوي مديرًا للدعوة بالمديرية.
وتقدم الشيخ عبدالرحمن رضوان مدير المديرية بالتهنئة لـ "الصاوي" متمنيا له التوفيق والسداد وأن يعينه المولى عز وجل على أداء رسالته الدعوية وخدمة دينه ووطنه.
جدير بالذكر أن الشيخ محمد الصاوي كان يتولى شؤون الخطباء بمديرية أوقاف القليوبية ومن المشهود لهم بالكفاءة العلمية والإدارية والدعوية.