أعلنت لجنة الكرة بنادي البنك الأهلي برئاسة اللواء أشرف نصار عن تجديد التعاقد مع أيمن الرمادي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم وذلك استعدادا لخوض منافسات الموسم الجديد.
ووفقا لبيان رسمي أصدره النادي، جاء قرار التجديد في إطار حرص لجنة الكرة على تحقيق الاستقرار الفني واستكمال مسيرة العمل التي بدأها الجهاز الفني خلال الفترة الماضية بما يواكب طموحات النادي في الظهور بشكل متميز خلال المرحلة المقبلة.
وفي وقت سابق شهد "استاد السلام" مساء يوم الجمعة الماضي مواجهة مثيرة ومليئة بالندية انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة (2-2) بين فريقي البنك الأهلي والاتحاد السكندري، وذلك ضمن منافسات الأسبوع الرابع والثلاثين من الدوري المصري الممتاز، والـ13 بالمرحلة الثانية "تحديد فرق الهبوط" من الدوري.