أسيوط تكثف جهود إزالة التعديات ضمن المرحلة الجديدة من حملات الاسترداد

أسيوط تكثف جهود إزالة التعديات ضمن المرحلة الجديدة من حملات الاستردادجانب من الحملات

محافظات1-6-2026 | 21:00

شهدت محافظة أسيوط استمرار تنفيذ حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، ضمن خطة تستهدف الحفاظ على الرقعة الزراعية والتصدي للبناء المخالف بمختلف المراكز والقرى.

وأسفرت الحملات الأخيرة عن إزالة عدد من المخالفات والمتغيرات المكانية التي تم رصدها، بالتنسيق بين الوحدات المحلية والجهات المختصة، مع اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفين. وتأتي هذه التحركات في إطار تنفيذ توجيهات الدولة بشأن استرداد الأراضي والحفاظ على مواردها.

وفي الوقت نفسه، تواصل المحافظة متابعة عدد من الملفات الخدمية والتنموية، بما يشمل تطوير الخدمات المقدمة للمواطنين وتحسين مستوى الأداء بالمرافق المختلفة، بالتزامن مع اجتماعات دورية لمتابعة تنفيذ المشروعات والخطط الجاري العمل عليها.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان