أصدرت غرفة أوضاع وانتقالات اللاعبين بـ الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” قرارًا يقضي بإلزام النادي الأهلي بسداد مبلغ 363 ألفًا و400 دولار، إضافة إلى فائدة سنوية بنسبة 5% تبدأ من 31 أغسطس 2025، لصالح مساعد مدرب إسباني سابق ضمن الجهاز الفني للمدرب ريبيرو.
ووفق ما أعلنه خبير اللوائح الرياضية عامر العمايرة، فإن القرار جاء نتيجة نزاع مالي بين الطرفين يتعلق بمستحقات مالية لم يتم تسويتها بشكل نهائي.
وفي المقابل، تقدم النادي الأهلي بطعن رسمي على القرار أمام محكمة التحكيم الرياضية الدولية “كاس”، في محاولة لإلغائه أو تعديله، مؤكدًا تمسكه بموقفه القانوني في القضية.
ومن المنتظر أن تنظر المحكمة الرياضية في الطعن خلال الفترة المقبلة، وسط ترقب من إدارة النادي لصدور الحكم النهائي بشأن الغرامة.